رئيس FTX السابق يتحدث في حدث Dealbook ، ويقول إنه لم يكن لديه أموال مشتركة عن عمد

رئيس FTX السابق يتحدث في حدث Dealbook ، ويقول إنه `` لم يشترك عن قصد في الصناديق المختلطة ''

شغل مؤسس FTX وكذلك الرئيس التنفيذي السابق Sam Bankman-Fried (SBF) مقعدًا في اجتماع مطول مع Andrew Ross Sorkin ، مضيف قمة Dealbook في New York Times (NYT) امتثل مظهر SBF لـ Dealbook مع اجتماع SBF الذي صدر في اليوم سابقًا مع محامي التشفير وكذلك المراسل الصحفي ، تيفاني فونج يظهر عمليًا في اجتماع نيويورك تايمز ، سئل SBF عما إذا كان قلقًا بشأن الرسوم الجنائية التي يتم جلبها ضده.

"هناك وقت ومكان بالنسبة لي لأفكر في نفسي ومستقبلي ،" أبلغ SBF مضيف مناسبة Dealbook لـ NYT. "لا أعتقد أن هذا هو." وصف الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX أنه لا يزال موجودًا في جزر الباهاما ، وقد خطرت عودته إلى الولايات المتحدة رأيه بالفعل. صرح المدير التنفيذي السابق لشركة FTX قائلاً: "لقد فكرت في القدوم إلى الولايات المتحدة".

وبقدر إجمالي أصوله ، صرح SBF أنه لا توجد أموال مفاجئة ، ولم يتبق لديه "ما يقرب من أي شيء" بالإضافة إلى وجود بطاقة شحن فردية. سأل سوركين متى فهمت SBF أن النقاط تتراجع وكذلك ردت SBF أنها كانت في 6 نوفمبر وكذلك "كنا نجمع كل المعلومات".

رئيس FTX السابق يتحدث في حدث Dealbook ، ويقول إنه `` لم يشترك عن قصد في الصناديق المختلطة ''شدد SBF: "انظر ، لقد مررت بشهر سيء". "لا يمكنني التحدث عن أي شخص آخر ... بالنسبة لي ، لا أعرف ، على سبيل المثال ، وصفت لي أشياء مختلفة في أوقات مختلفة للمساعدة في التركيز."

بقدر ما يتعلق الأمر بأبحاث Alameda ، يبدو أن SBF تحول اللوم بعيدًا عن دوره من خلال الإصرار على أنه "لا يعرف حجم منصبهم". "لم أكن أدير ألاميدا ،" صرح SBF وهو يتلاعب في كرسيه. "لم أكن أعرف بالضبط ما الذي كان يحدث." في المقابلة ، أخبر SBF Sorkin أنه يعتقد أنه من المحتمل أن يتمكن عملاء FTX من استرداد أموالهم واستشهد بكيفية قيام Bitfinex بجعل العملاء كاملين بعد اختراق البورصة في عام 2016.

صرح SBF "من الواضح أنني أتمنى أن أمضي المزيد من الوقت في التفكير في الجوانب السلبية ووقت أقل في التفكير في الجوانب الإيجابية". وبالمثل قال مؤسس FTX إنه "لم يشترك عن قصد في الصناديق" كما أنه لا يتذكر الوقت الذي أبلغ فيه بالكذب. ذكر SBF:

لقد كنت صادقًا بقدر ما كنت على دراية جيدة بأن أكون - لا أعرف الأوقات التي كنت فيها موجودًا.

سأل Sorkin SBF عما إذا كان لدى الشركة أي نوع من أطر عمل مجالس الأعمال الرسمية بالإضافة إلى رد SBF بأن هناك عددًا كبيرًا جدًا من المجالس في جميع أنحاء عالم FTX. بينما كان لدى FTX مجموعة متنوعة من المشاركين في مجلس الإدارة ، عندما يتعلق الأمر باغتنام فرصة الإدارة ، أبلغ SBF ضيوف Dealbook أنه "فشل تمامًا" في هذه الغاية بالذات. "لم يكن هناك أي شخص مسؤول عن المخاطر الموضعية على FTX ،" اعترف SBF. وبالمثل ، سأل المراسل الصحفي لصحيفة نيويورك تايمز SBF عن رأيه في الاقتراح القائل بأن عالم FTX كان مجرد "مجموعة من الأطفال في أديرال ينامون أثناء النوم." رد SBF:

انظر ، لقد أخطأت. دمرنا ضخمة.

تنافس SBF بالمثل على أن أمهاته وآباءه وكذلك طفولته لا علاقة لهم مطلقًا بانهيار FTX. عندما سئل عما أخبر أمهاته وآبائه فيما يتعلق بالظروف ، قال SBF: "مرحبًا يا رفاق ، أعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة ... يبدو أن موقف ألاميدا قد ينهار هنا." قام SBF بتعديل مدفوعاته السياسية ، كما ذكر أن "تبرعاتي كانت في الغالب للوقاية من الأوبئة." أدار شقيق Bankman-Fried مجموعة المناصرة ذات الميول اليسارية Guarding Against Pandemics. "كان هذا هو الشيء الأساسي الذي كنت أؤيده بهذه المساهمات ،" أبلغ SBF مضيف Dealbook Summit.

خلال مكالمته الهاتفية لمقطع الفيديو ، شعرت SBF أن كل واحد من المستهلكين الأمريكيين لـ FTX سيصبح كاملًا بالتأكيد ، ولكن في الحقيقة لم تكن معلومات حقيقية فقط عن مدى صحة ذلك. وقد وضع في الاعتبار أنه كان "مرتبكًا" بسبب عدم السماح للمستهلكين في الولايات المتحدة لشركة FTX بتحسين عمليات السحب. قال SBF لـSorkin "مهما حدث ، ولماذا حدث ، كان من واجبي تجاه أصحاب المصلحة لدينا ، وعملائنا ، ومستثمرينا ، والمنظمين في العالم ، أن أقوم بعملهم الصحيح". الذي - التي. لم أحاول أبدًا ارتكاب عملية احتيال على أي شخص ".

لتعزيز مظهر مقطع فيديو NYT Dealbook مع Sorkin ، قام Bankman-Fried أيضًا بمراجعة الموضوع مع برنامج Good Morning America ، بالإضافة إلى أنه سيتم بث البرنامج بالتأكيد في 1 ديسمبر 2022. في مقطع فيديو أصدرته GMA ، أبلغ SBF المضيف جورج ستيفانوبولوس "لم أستثمر في أي وقت أو مبادرة في محاولة للتعامل مع الخطر."

العلامات في هذه الحكاية Alameda Research، Andrew Ross Sorkin، إفلاس، إفلاس إفلاس، مقابلة دفتر الصفقات، قمة كتاب الصفقات، احتفال مستقل، إيداع إفلاس، FTT، FTT Token، FTX manager، FTX الرئيس التنفيذي السابق، صباح الخير أمريكا، لقاء SBF، جو بانكمان، الأطفال في أديرال ، نيويورك تايمز ، 6 نوفمبر ، تقرير نيويورك تايمز ، الجمهوريون ، سام بانكمان ، سام بانكمان فرايد ، اجتماع SBF ، حفلة سبات ، مناقشة افتراضية

ما رأيك في اجتماع قمة NYT Dealbook مع Sam Bankman-Fried وكذلك Andrew Ross Sorkin؟ دعونا نتعرف على ما تعتبره هذا الموضوع في منطقة الملاحظات المدرجة أدناه.

8bc8d0ffcf0d81a18ed119f39e30ea67 - رئيس FTX السابق يتحدث في حدث Dealbook ، يقول إنه لم يكن عن علم الصناديق المشتركة المختلطة 3 جيمي ريدمان

جيمي ريدمان هو رئيس الأخبار في Bitcoin com News بالإضافة إلى مراسل التكنولوجيا النقدية الذي يعيش في فلوريدا ، لقد كان في الواقع مشاركًا نشطًا في منطقة العملات المشفرة مع الأخذ في الاعتبار عام 2011. إنه يريد Bitcoin ، رمز مفتوح المصدر ، بالإضافة إلى تطبيقات لامركزية. منذ سبتمبر 2015 ، قام Redman بالفعل بتأليف أكثر من 6,000 منشور لـBitcoin com News بخصوص الإجراءات المضطربة الناشئة اليوم.

كل متداول يتداول العملات المشفرة في منصة Binance يريد أن يعرف عن المستقبل pumpفي قيمة العملات من أجل تحقيق أرباح ضخمة في فترة زمنية قصيرة.
تحتوي هذه المقالة على تعليمات حول كيفية معرفة متى وأي عملة ستشارك في "Pump". كل يوم ، المجتمع على قناة برقية Crypto Pump Signals for Binance إشارات لـ Binance تنشر 10 إشارات مجانية حول "Pump"وتقارير عن"Pumpالتي تم إكمالها بنجاح من قبل منظمي مجتمع كبار الشخصيات.
مشاهدة الفيديو على كيفية معرفة المزيد عن العملة المشفرة القادمة pump وكسب أرباح ضخمة.
تساعد إشارات التداول هذه في تحقيق ربح ضخم في غضون ساعات قليلة فقط بعد شراء العملات المعدنية المنشورة على قناة Telegram. هل تحقق بالفعل ربحًا باستخدام إشارات التداول هذه؟ إذا لم يكن كذلك ، فجربها! نتمنى لك حظًا سعيدًا في تداول العملات المشفرة ونرغب في الحصول على نفس الربح مثل كبار المشتركين في Crypto Pump Signals for Binance إشارات قناة Binance.
جون ليزلي/ مؤلف المقال

John Lesley هو متداول متمرس متخصص في التحليل الفني والتنبؤ بسوق العملات المشفرة. لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة مع مجموعة واسعة من الأسواق والأصول - العملات والمؤشرات والسلع. جون مؤلف الموضوعات الشائعة في المنتديات الرئيسية مع ملايين المشاهدات ويعمل كمحلل ومتداول محترف لكل من العملاء والأفراد. نفسه.

اترك تعليق